الأحد , 29 نوفمبر 2020
كرة القدم رياضة صحية جدا !

كرة القدم رياضة صحية جدا !

قوة العضلات : كرة القدم تعتبر كبيرة بالنسبة لإجمالي قوة العضلات الخاصة بك لأنها هي لعبة من الحركة المستمرة والتي تحافظ على عضلاتك تعمل على مدى فترات طويلة من الزمن. مطاردة خصمك ، ولام بشدة الكرة من أجل هدف والقفز على رؤوس جميع التمارين التي يتم بناء العضلات في الساقين.

القلب والأوعية الدموية الصحة : اللعب بكرة القدم ويشمل تحولات مستمرة بين المشي والجري والركض ، والتي تساعد القلب من قبل مما يجعل من العمل بكفاءة أكبر خلال التمارين وأثناء الراحة. وأظهرت دراسة بحثية قامت به جامعة كوبنهاغن في النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 20-45 لكرة القدم الذي يلعب له بانتظام له أثر إيجابي على بنية ووظيفة القلب. كرة القدم يخفض أيضا ضغط الدم ، ويزيد من امتصاص الأكسجين الخاص القصوى (VO2max) ويخفض معدل ضربات القلب الراحة. لعب كرة القدم بانتظام يمكن أن يقلل من خطر أمراض القلب والسكتة الدماغية.

قوة العظام : العادي للنوبات شديدة التأثير مثل ممارسة كرة القدم يضع الضغط على العظام التي يمكن أن تساعد على تعزيز عظامك. وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يشاركون في العملية التي تحمل الوزن مثل لعب كرة القدم ويساعد على بناء وصيانة قوية ، وصحة العظام ويساعد على منع هشاشة العظام في وقت لاحق في الحياة.

فقدان الوزن : والدقيقة 45 لعبة كرة القدم ربما يستطيع حرق حوالي 350 سعرة حرارية. كما أنه يزيد من التمثيل الغذائي لذلك سوف يبقي أيضا استخدام اضافية من السعرات الحرارية لمدة 48 ساعة بعد المباراة لأن معدل الأيض الخاصة بك يبقى أعلى من ذلك.

يحسن التنسيق ، وخفة الحركة والتوازن : اللعب بكرة القدم ويشمل الحركات المعقدة مثل الكرة ، وتغيير الاتجاه بسرعة وتمرير اجريت في تباين في معدلات السرعة التي يحسن هيئة التنسيق الخاص ، وخفة الحركة والتوازن. ركل الكرة وتلقي تمريرة من شخص يحسن يدك على التنسيق العين.

باستر الإجهاد : كرة القدم يمكن أن يكون لها آثار إيجابية على شعورك. ويمكن أن يحسن المزاج ، ورفع الخاص بك احترام الذات ، والحد من التوتر وتساعدك على النوم بشكل أفضل. اللاعبين الشباب الذين يلعبون كرة القدم الرضا عن أنفسهم والتدريبات ولقد ثبت لخفض التوتر. وجدت دراسة حديثة أن الرجال أقل تقلق عندما يلعبون كرة القدم مما كانت عليه عندما تعمل.

المهارات الاجتماعية : لكرة القدم تنص هذه المرحلة حيث يمكن للناس أن تعلم وممارسة مهاراتهم الاجتماعية.وسوف تلتقي حتما وأصبح الأصدقاء مع أشخاص آخرين من مختلف الخلفيات والثقافات المختلفة. لعب كرة القدم يعني العمل كعضو في فريق ، واختيار بعضهم البعض ، تعاني من فترات صعود وهبوط ، ودعم ومساعدة الآخرين. وهو يعلم أنت أن يفكر على نطاق أوسع حيث يتم دفع الأهداف الشخصية جانبا من أهداف الفريق. يمكنك بناء روح الفريق وقتا ممتعا في الوقت نفسه.

مزايا أخرى تشمل ما يلي :

يبني من المرونة والقدرة على التحمل.
وهو يعلم أن نفكر على اللجنة أولا بأول.
يساعد على زيادة المهارات في التركيز والمثابرة والانضباط الذاتي.
وهو يعلم المصير ، والمسؤولية ، والصبر.
النشاط البدني المنتظم وممارسة تعزيز الجسم السليم والعقل السليم. من خلال المشاركة في مباريات كرة القدم في كل أسبوع ، وسترون فوائد المحافظة على الصحة بشكل مستمر ، وسوف تشجع دائما عادات صحية مستمرة

 

التعليقات

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*