الخميس , 9 يوليو 2020
طبيب نفسي مصري يعالج السرطان بدون أدوية كيماوية ” بدون جراحه “

طبيب نفسي مصري يعالج السرطان بدون أدوية كيماوية ” بدون جراحه “

أجرى الحوار : محمد حسين زغلة _

الدكتور المصري الشاب حازم صقر هو ابن مدينة بنها الذي ابتكر طريقة حديثة لعلاج السرطان بدون استخدام أدوية كيماوية،عن طريق تنشيط الكيمياء الداخلية للمخ والتي تسمى ثيموسين ألفا وهى المسئولة عن تنشيط الجهاز المناعي للجسم وتكاثره ومهمتها القضاء تماماً على مرض السرطان تخرج الدكتور حازم من كلية الطب النفسي بجامعة عين شمس ثم حصل على منحه للسفر إلى الخارج إلى مدينة لندن الإنجليزية وحصل على لقب استشاري العلاج النفسي ودرجة الدكتوراه من جامعة كامبريدج الإنجليزية وصاحب اكتشاف علاج جديد للسرطان من غير كيماوي عن طريق استخدام قوة العقل الباطن الداخلية للإنسان .

نص الحوار:

هل يحتاج العلاج بالعقل الباطن إلى طبيب أم إنه ممكن أن يستخدم الإنسان هذا الأسلوب مع نفسه ؟

– أن المريض يحتاج الطبيب في بادئ الأمر حتى يتعود على تطبيق نظام محدد وبعدها يستطيع الإنسان أن يستخدم العلاج بنفسه في المنزل وذلك بإتباع جلسات الاسترخاء فقط ويستطيع المريض أن يفعلها بمفرده وتكون نسبة الشفاء عالية .

 فما هى حدود قدرة العقل الباطن على الشفاء ؟

 – قدرة العقل الباطن على الشفاء غير محدودة يستطيع علاج أي مرض على وجه اﻻرض لو اقتنع المريض بهذه الطريقة في العلاج وأنا أمارس العلاج بالعقل الباطن منذ حوالي 4 سنوات .

 وأخبرنا الدكتور حازم أن ثقافة المجتمع تختلف من بلد إلى أخر لكن قوة الشفاء بالعقل الباطن واحدة عند كل الناس .

 وبسؤاله عن أصعب حاله قابلته ؟

– قال : كانت لطفله عمرها 5 سنوات كانت تعانى من سرطان الدم وكان لابد أن تثق الطفلة أولا فيه وتحبه حتى تستجيب للعلاج .

 هل العقل الباطن يستطيع أن يشفى جميع الأمراض التي قد تصيب الإنسان ؟

– هذه الطريقة ساعدت في شفاء حالات مرضى قلب وسرطان وأمراض الجهاز الهضمي حتى أن العقل الباطن أعاد البصر لسيده فى شمال فرنسا بمدينة لوردز كانت قد فقدت بصرها نتيجة ضمور في العصب البصري .

 ماهى النصيحة التي توجهه للناس ؟

– أن يتعلموا ويثقفوا أنفسهم ويبتعدوا عن الخرافات والأوهام ويتقربوا لله عز وجل حتى يتغلبوا على المرض .

 وبسؤاله عن السبب الذي دفعه للتفكير في السفر خارج مصر ؟

 – في الخارج يوجد إهتمام من الدولة بالعلماء والمبتكرين وأيضا إقتناع المرضى بالعلاج سهل لان الثقافة عالية ولكن في الدول العربية لا توجد ثقافة كافيه لتقبل أى شئ جديد ويصعب إقناع الناس .

 ماهى نسبة الشفاء بهذا العلاج ؟

– أن نسبة الشفاء تتروح ما بين 95 % إلى 99% وهي نسبة تظهر فشل العلاج المتعارف عليه التقليدي من علاج كيماوي .

 وماذا عن أمنيات الدكتور حازم ؟

– أن تدعم الدولة البحث العلمي وتعمل على تنمية الأفكار المبتكرة , فأنا قد طورت تلك العلاج وقدمت بحثي إلى لندن عن طريق إثبات شفاء حالات سرطان كبد ومخ ومثانة عند عوده من لندن إلى مصر وأتمنى إنشاء مركز لعلاج لسرطان بدون استخدام أدوية كيماوية للحالات المستعصية عن طريق التنويم المغناطيسي الذي اكتشف الطبيب لنمساوي الراحل فرانز انتون ميسمر في القرن السابع عشر .

 في الختام قدمنا الشكر للدكتور حازم صقر متمنين له مزيدا من التوفيق والنجاح وأخذنا منه وعدا لإجراء مزيد من الحوارات حول قوة العقل الباطن في الشفاء من الأمراض .


 

التعليقات

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*