الأحد , 27 سبتمبر 2020
بلاغ للنائب العام يكشف الحالة المرضية للفنانة ماجدة الصباحى

بلاغ للنائب العام يكشف الحالة المرضية للفنانة ماجدة الصباحى

كتب – على رضوان –

تعانى الفنانة ماجدة الصباحى من أزمة صحية شديدة انتابتها منذ فترة و أقعدتها فى الفراش حيث حدد لها الأطباء كورس علتجى يتلاءم مع تداعيات تقدم السن و مناعتها التى تراجعت لعض الشىء .

و ما أن تحسنت الحالة الصحية شئ ما حتى داهمتها حالة من الاكتئاب الشديد لاكتشافها استغلال أحد الأشخاص كان قد إستأجر منها مطعم خاص تمتلكه فى مدينة 6 أكتوبر حالتها اامرضية و نصب عليها فى مبلغ يقارب العشرين ملبون جنيه مستحقات مالية لها عنده .

بداية الوقعة عندما تقدمت الفنانة ماجدة الصباحي ببلاغ للنائب العام ضد شخص يدعي ” ا . ش . ” قام بالنصب عليها في مبلغ 20 مليون جنيه وقالت في بلاغها إنها ارتبطت بهذا الشخص بعقد إيجار مقابل أجر شهري لأحد المطاعم بالحي التجاري الذي تملكه بمدينة السادس من أكتوبر، وأثناء نشوب تلك العلاقة الإيجارية تعرض هذا الشخص لأزمات مالية متتالية واستدان منها مبالغ على فترات حرر بها شيكات وصلت إلى 20 مليون جنيه مصري تستحق التحصيل في تواريخ محددة.

و أضافت أنها تقدمت  بواحد من هذه الشيكات في بلاغ للنيابة العامة.

من ناحية أخرى دافع مدير المطعم عن نفسه و تقدم ببلاغ ضد ماجدة نفى فيه كل الاتهتمات التى وجهتها له و أرفق مع البلاغ إقرار ينسب فيه توقيعها بأنها حصلت القيمة المالية لكامل الشيكات نقدا وهو ما نفت ماجدة بعد ذلك علمها به و قالت أنها طوال الخمسة أشهر الماضية كانت ملازمة للفراش إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة و اتهمت المدعى عليه  باختلاس توقيعها خلتل فترة مرضها  و طالبت بعرض تويقعها المزعوم على الطب الشرعي ﻹثبات حالتها المرضية و قالت إن تاريخ توقيعها  المزعوم يتزامن مع  الفترة التي كانت تتناول فيها كما هائلا من الأدوية لتسكين آلام المرض.

التعليقات

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*